فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • استراتيجية التخيل الموجه فعالية استراتيجية التخيل الموجه في تنمية التفکير الابتکاري و الحس العلمي لدى طلاب المرحلة الإعدادية في مادة العلوم [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 337-353]
  • استراتيجية المحيط الأزرق استراتيجية المحيط الأزرق: مدخل لتسويق البرامج المميزة بجامعة بنها "تصور مقترح" [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 185-261]
  • الاحتياجات المهنية معوقات تلبية الاحتياجات المهنية لمديري المدارس الرسمية للغات بمحافظة الدقهلية، وکيفية مواجهتها [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 145-158]
  • الاحتيا ط لمعنى التذکير والتأنيث الاحتياط لمعنى التذکير والتأنيث في العربية، دراسة دلالية [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 77-102]
  • الأدبيات عروبة القدس في الأدبيات الإسلامية [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 129-141]
  • الاعتماد البرامجي مُعوّقات تطبيق معايير الاعتماد البرامجي في کلية التربية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وسُبل التغلّب عليها [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 335-346]
  • الأفعال الکلاميّة (ش هـ د) فِي الْقُرآنِ الکَرِيمِ : دِراسةٌ لُغَوِيَّةٌ [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 105-194]
  • البرامج المميزة استراتيجية المحيط الأزرق: مدخل لتسويق البرامج المميزة بجامعة بنها "تصور مقترح" [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 185-261]
  • التحول الرقمي تفعيل قيادة التغيير مدخل لتلبية متطلبات التحول الرقمي بجامعة دمياط [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 265-331]
  • التذکير والتأنيث في العربية الاحتياط لمعنى التذکير والتأنيث في العربية، دراسة دلالية [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 77-102]
  • التربية الجمالية التربية الجمالية في محتوى کتب علوم المرحلة الابتدائية ومدى وعي المعلمين بها [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 51-69]
  • التصرفات العقارية تطور نظم الشهر العقاري في مصر [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 161-181]
  • التعلم النشط أثر استخدام طريقتي الفيديو العادي والتفاعلي للتعلم المقلوب في التحصيل الدراسي بمقرر الحاسب الآلي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي واتجاههم نحوهما [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 197-225]
  • التفکير الابتکاري فعالية استراتيجية التخيل الموجه في تنمية التفکير الابتکاري و الحس العلمي لدى طلاب المرحلة الإعدادية في مادة العلوم [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 337-353]
  • التنمية المهنية التنمية المهنية لمعلمي المرحلة الثانوية بدولة الکويت في ضوء متطلبات تکنولوجيا المعلومات والاتصالات [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 229-243]
  • التهکم التنظيمي واقع تطبيق القيادة الريادية لدي مديري التعليم العام من وجهة نظر المعلمين وعلاقتها بالتهکم التنظيمي [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 247-304]
  • الجملة القرآنية (ش هـ د) فِي الْقُرآنِ الکَرِيمِ : دِراسةٌ لُغَوِيَّةٌ [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 105-194]
  • الحس العلمي فعالية استراتيجية التخيل الموجه في تنمية التفکير الابتکاري و الحس العلمي لدى طلاب المرحلة الإعدادية في مادة العلوم [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 337-353]
  • الحس الفيزيائي المدخل الجدلي التجريبي لتنمية الحس الفيزيائي والطموح الأکاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 3-27]
  • الحلقة الثانية من التعليم الأساسي ممارسات مجتمعات التعلم المهنية الداعمة للتميز التنظيمي بمدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسي – دراسة ميدانية بمحافظة دمياط [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 73-126]
  • الخطة الاستراتيجية دور القيادات الوسطى بمحافظة الدقهلية في تطبيق الخطة الاستراتيجية للتعليم قبل الجامعى 2030( المعوقات- سبل المواجهة) [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 31-47]
  • الخطة الاستراتيجية للتعليم قبل الجامعى دور القيادات الوسطى بمحافظة الدقهلية في تطبيق الخطة الاستراتيجية للتعليم قبل الجامعى 2030( المعوقات- سبل المواجهة) [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 31-47]
  • الذکاء الأخلاقي متطلبات تنمية الذکاء الأخلاقي لدي طلاب الجامعة دراسة ميدانية بجامعة المنصورة [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 3-18]
  • الرقمنة متطلبات تحويل مکتبة کلية التربية النوعية جامعة دمياط لمکتبة رقمية [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 307-334]
  • الصيغ الاسمية (ش هـ د) فِي الْقُرآنِ الکَرِيمِ : دِراسةٌ لُغَوِيَّةٌ [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 105-194]
  • الصيغ الفعليّة (ش هـ د) فِي الْقُرآنِ الکَرِيمِ : دِراسةٌ لُغَوِيَّةٌ [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 105-194]
  • الطموح الأکاديمي المدخل الجدلي التجريبي لتنمية الحس الفيزيائي والطموح الأکاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 3-27]
  • العرب عروبة القدس في الأدبيات الإسلامية [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 129-141]
  • الفصل المقلوب أثر استخدام طريقتي الفيديو العادي والتفاعلي للتعلم المقلوب في التحصيل الدراسي بمقرر الحاسب الآلي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي واتجاههم نحوهما [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 197-225]
  • الفقد شِعْرِيَّةُ الفَقْدِ.. قراءةٌ نقديَّةٌ في مَرثيَّةِ إبراهيم بن المهديِّ لابنه (ت224هـ) [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 21-73]
  • القدس عروبة القدس في الأدبيات الإسلامية [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 129-141]
  • القيادات الوسطى دور القيادات الوسطى بمحافظة الدقهلية في تطبيق الخطة الاستراتيجية للتعليم قبل الجامعى 2030( المعوقات- سبل المواجهة) [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 31-47]
  • القيادة الريادية واقع تطبيق القيادة الريادية لدي مديري التعليم العام من وجهة نظر المعلمين وعلاقتها بالتهکم التنظيمي [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 247-304]
  • المدارس الرسمية للغات معوقات تلبية الاحتياجات المهنية لمديري المدارس الرسمية للغات بمحافظة الدقهلية، وکيفية مواجهتها [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 145-158]
  • المدخل الجدلي التجريبي المدخل الجدلي التجريبي لتنمية الحس الفيزيائي والطموح الأکاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 3-27]
  • المرحلة الابتدائية التربية الجمالية في محتوى کتب علوم المرحلة الابتدائية ومدى وعي المعلمين بها [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 51-69]
  • المسلمين عروبة القدس في الأدبيات الإسلامية [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 129-141]
  • المفاهيم العلمية بکتب العلوم التربية الجمالية في محتوى کتب علوم المرحلة الابتدائية ومدى وعي المعلمين بها [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 51-69]
  • المکتبة الرقمية متطلبات تحويل مکتبة کلية التربية النوعية جامعة دمياط لمکتبة رقمية [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 307-334]
  • الملکية العقارية تطور نظم الشهر العقاري في مصر [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 161-181]
  • المهارات الحياتية المهارات الحياتية المطلوبة لطفل الروضة فى ضوء رؤية مصر 2030 [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 357-370]
  • الواجب المنزلي أثر استخدام طريقتي الفيديو العادي والتفاعلي للتعلم المقلوب في التحصيل الدراسي بمقرر الحاسب الآلي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي واتجاههم نحوهما [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 197-225]
  • الوحدة العضوية شِعْرِيَّةُ الفَقْدِ.. قراءةٌ نقديَّةٌ في مَرثيَّةِ إبراهيم بن المهديِّ لابنه (ت224هـ) [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 21-73]
  • الوعي الجمالي التربية الجمالية في محتوى کتب علوم المرحلة الابتدائية ومدى وعي المعلمين بها [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 51-69]

ت

  • تسويق البرامج المميزة استراتيجية المحيط الأزرق: مدخل لتسويق البرامج المميزة بجامعة بنها "تصور مقترح" [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 185-261]
  • تميز تنظيمى ممارسات مجتمعات التعلم المهنية الداعمة للتميز التنظيمي بمدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسي – دراسة ميدانية بمحافظة دمياط [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 73-126]

ج

  • جامعة المنصورة متطلبات تنمية الذکاء الأخلاقي لدي طلاب الجامعة دراسة ميدانية بجامعة المنصورة [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 3-18]
  • جامعة دمياط تفعيل قيادة التغيير مدخل لتلبية متطلبات التحول الرقمي بجامعة دمياط [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 265-331]

ص

  • صدق التجربة شِعْرِيَّةُ الفَقْدِ.. قراءةٌ نقديَّةٌ في مَرثيَّةِ إبراهيم بن المهديِّ لابنه (ت224هـ) [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 21-73]

ض

  • ضوء رؤية مصر 2030 المهارات الحياتية المطلوبة لطفل الروضة فى ضوء رؤية مصر 2030 [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 357-370]

ط

  • طفل الروضة المهارات الحياتية المطلوبة لطفل الروضة فى ضوء رؤية مصر 2030 [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 357-370]
  • طلاب الجامعة متطلبات تنمية الذکاء الأخلاقي لدي طلاب الجامعة دراسة ميدانية بجامعة المنصورة [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 3-18]

ف

  • فلسطين عروبة القدس في الأدبيات الإسلامية [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 129-141]

ق

  • قيادة التغيير تفعيل قيادة التغيير مدخل لتلبية متطلبات التحول الرقمي بجامعة دمياط [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 265-331]

ک

م

  • مادة (ش هـ د) (ش هـ د) فِي الْقُرآنِ الکَرِيمِ : دِراسةٌ لُغَوِيَّةٌ [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 105-194]
  • متطلبات تفعيل قيادة التغيير مدخل لتلبية متطلبات التحول الرقمي بجامعة دمياط [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 265-331]
  • متطلبات تکنولوجيا المعلومات والاتصالات التنمية المهنية لمعلمي المرحلة الثانوية بدولة الکويت في ضوء متطلبات تکنولوجيا المعلومات والاتصالات [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 229-243]
  • مجتمعات تعلم مهنية ممارسات مجتمعات التعلم المهنية الداعمة للتميز التنظيمي بمدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسي – دراسة ميدانية بمحافظة دمياط [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 73-126]
  • مديري التعليم العام واقع تطبيق القيادة الريادية لدي مديري التعليم العام من وجهة نظر المعلمين وعلاقتها بالتهکم التنظيمي [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 247-304]
  • مديري المدارس الرسمية للغات معوقات تلبية الاحتياجات المهنية لمديري المدارس الرسمية للغات بمحافظة الدقهلية، وکيفية مواجهتها [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 145-158]
  • معايشة الحدث شِعْرِيَّةُ الفَقْدِ.. قراءةٌ نقديَّةٌ في مَرثيَّةِ إبراهيم بن المهديِّ لابنه (ت224هـ) [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 21-73]
  • معلمي المرحلة الثانوية بدولة الکويت التنمية المهنية لمعلمي المرحلة الثانوية بدولة الکويت في ضوء متطلبات تکنولوجيا المعلومات والاتصالات [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 229-243]
  • معنى التذکير والتأنيث الاحتياط لمعنى التذکير والتأنيث في العربية، دراسة دلالية [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 77-102]
  • معوقات الاعتماد البرامجى مُعوّقات تطبيق معايير الاعتماد البرامجي في کلية التربية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وسُبل التغلّب عليها [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 335-346]
  • مکتبة کلية التربية النوعية جامعة دمياط متطلبات تحويل مکتبة کلية التربية النوعية جامعة دمياط لمکتبة رقمية [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 307-334]

ن