ا
-
استراتيجية التخيل الموجه
فعالية استراتيجية التخيل الموجه في تنمية التفکير الابتکاري و الحس العلمي لدى طلاب المرحلة الإعدادية في مادة العلوم [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 337-353]
-
استراتيجية المحيط الأزرق
استراتيجية المحيط الأزرق: مدخل لتسويق البرامج المميزة بجامعة بنها "تصور مقترح" [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 185-261]
-
الاحتياجات المهنية
معوقات تلبية الاحتياجات المهنية لمديري المدارس الرسمية للغات بمحافظة الدقهلية، وکيفية مواجهتها [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 145-158]
-
الاحتيا ط لمعنى التذکير والتأنيث
الاحتياط لمعنى التذکير والتأنيث في العربية، دراسة دلالية [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 77-102]
-
الأدبيات
عروبة القدس في الأدبيات الإسلامية [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 129-141]
-
الاعتماد البرامجي
مُعوّقات تطبيق معايير الاعتماد البرامجي في کلية التربية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وسُبل التغلّب عليها [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 335-346]
-
الأفعال الکلاميّة
(ش هـ د) فِي الْقُرآنِ الکَرِيمِ : دِراسةٌ لُغَوِيَّةٌ [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 105-194]
-
البرامج المميزة
استراتيجية المحيط الأزرق: مدخل لتسويق البرامج المميزة بجامعة بنها "تصور مقترح" [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 185-261]
-
التحول الرقمي
تفعيل قيادة التغيير مدخل لتلبية متطلبات التحول الرقمي بجامعة دمياط [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 265-331]
-
التذکير والتأنيث في العربية
الاحتياط لمعنى التذکير والتأنيث في العربية، دراسة دلالية [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 77-102]
-
التربية الجمالية
التربية الجمالية في محتوى کتب علوم المرحلة الابتدائية ومدى وعي المعلمين بها [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 51-69]
-
التصرفات العقارية
تطور نظم الشهر العقاري في مصر [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 161-181]
-
التعلم النشط
أثر استخدام طريقتي الفيديو العادي والتفاعلي للتعلم المقلوب في التحصيل الدراسي بمقرر الحاسب الآلي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي واتجاههم نحوهما [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 197-225]
-
التفکير الابتکاري
فعالية استراتيجية التخيل الموجه في تنمية التفکير الابتکاري و الحس العلمي لدى طلاب المرحلة الإعدادية في مادة العلوم [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 337-353]
-
التنمية المهنية
التنمية المهنية لمعلمي المرحلة الثانوية بدولة الکويت في ضوء متطلبات تکنولوجيا المعلومات والاتصالات [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 229-243]
-
التهکم التنظيمي
واقع تطبيق القيادة الريادية لدي مديري التعليم العام من وجهة نظر المعلمين وعلاقتها بالتهکم التنظيمي [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 247-304]
-
الجملة القرآنية
(ش هـ د) فِي الْقُرآنِ الکَرِيمِ : دِراسةٌ لُغَوِيَّةٌ [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 105-194]
-
الحس العلمي
فعالية استراتيجية التخيل الموجه في تنمية التفکير الابتکاري و الحس العلمي لدى طلاب المرحلة الإعدادية في مادة العلوم [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 337-353]
-
الحس الفيزيائي
المدخل الجدلي التجريبي لتنمية الحس الفيزيائي والطموح الأکاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 3-27]
-
الحلقة الثانية من التعليم الأساسي
ممارسات مجتمعات التعلم المهنية الداعمة للتميز التنظيمي بمدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسي – دراسة ميدانية بمحافظة دمياط [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 73-126]
-
الخطة الاستراتيجية
دور القيادات الوسطى بمحافظة الدقهلية في تطبيق الخطة الاستراتيجية للتعليم قبل الجامعى 2030( المعوقات- سبل المواجهة) [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 31-47]
-
الخطة الاستراتيجية للتعليم قبل الجامعى
دور القيادات الوسطى بمحافظة الدقهلية في تطبيق الخطة الاستراتيجية للتعليم قبل الجامعى 2030( المعوقات- سبل المواجهة) [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 31-47]
-
الذکاء الأخلاقي
متطلبات تنمية الذکاء الأخلاقي لدي طلاب الجامعة دراسة ميدانية بجامعة المنصورة [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 3-18]
-
الرقمنة
متطلبات تحويل مکتبة کلية التربية النوعية جامعة دمياط لمکتبة رقمية [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 307-334]
-
الصيغ الاسمية
(ش هـ د) فِي الْقُرآنِ الکَرِيمِ : دِراسةٌ لُغَوِيَّةٌ [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 105-194]
-
الصيغ الفعليّة
(ش هـ د) فِي الْقُرآنِ الکَرِيمِ : دِراسةٌ لُغَوِيَّةٌ [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 105-194]
-
الطموح الأکاديمي
المدخل الجدلي التجريبي لتنمية الحس الفيزيائي والطموح الأکاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 3-27]
-
العرب
عروبة القدس في الأدبيات الإسلامية [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 129-141]
-
الفصل المقلوب
أثر استخدام طريقتي الفيديو العادي والتفاعلي للتعلم المقلوب في التحصيل الدراسي بمقرر الحاسب الآلي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي واتجاههم نحوهما [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 197-225]
-
الفقد
شِعْرِيَّةُ الفَقْدِ.. قراءةٌ نقديَّةٌ في مَرثيَّةِ إبراهيم بن المهديِّ لابنه (ت224هـ) [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 21-73]
-
القدس
عروبة القدس في الأدبيات الإسلامية [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 129-141]
-
القيادات الوسطى
دور القيادات الوسطى بمحافظة الدقهلية في تطبيق الخطة الاستراتيجية للتعليم قبل الجامعى 2030( المعوقات- سبل المواجهة) [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 31-47]
-
القيادة الريادية
واقع تطبيق القيادة الريادية لدي مديري التعليم العام من وجهة نظر المعلمين وعلاقتها بالتهکم التنظيمي [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 247-304]
-
المدارس الرسمية للغات
معوقات تلبية الاحتياجات المهنية لمديري المدارس الرسمية للغات بمحافظة الدقهلية، وکيفية مواجهتها [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 145-158]
-
المدخل الجدلي التجريبي
المدخل الجدلي التجريبي لتنمية الحس الفيزيائي والطموح الأکاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 3-27]
-
المرحلة الابتدائية
التربية الجمالية في محتوى کتب علوم المرحلة الابتدائية ومدى وعي المعلمين بها [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 51-69]
-
المسلمين
عروبة القدس في الأدبيات الإسلامية [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 129-141]
-
المفاهيم العلمية بکتب العلوم
التربية الجمالية في محتوى کتب علوم المرحلة الابتدائية ومدى وعي المعلمين بها [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 51-69]
-
المکتبة الرقمية
متطلبات تحويل مکتبة کلية التربية النوعية جامعة دمياط لمکتبة رقمية [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 307-334]
-
الملکية العقارية
تطور نظم الشهر العقاري في مصر [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 161-181]
-
المهارات الحياتية
المهارات الحياتية المطلوبة لطفل الروضة فى ضوء رؤية مصر 2030 [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 357-370]
-
الواجب المنزلي
أثر استخدام طريقتي الفيديو العادي والتفاعلي للتعلم المقلوب في التحصيل الدراسي بمقرر الحاسب الآلي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي واتجاههم نحوهما [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 197-225]
-
الوحدة العضوية
شِعْرِيَّةُ الفَقْدِ.. قراءةٌ نقديَّةٌ في مَرثيَّةِ إبراهيم بن المهديِّ لابنه (ت224هـ) [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 21-73]
-
الوعي الجمالي
التربية الجمالية في محتوى کتب علوم المرحلة الابتدائية ومدى وعي المعلمين بها [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 51-69]
ت
-
تسويق البرامج المميزة
استراتيجية المحيط الأزرق: مدخل لتسويق البرامج المميزة بجامعة بنها "تصور مقترح" [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 185-261]
-
تميز تنظيمى
ممارسات مجتمعات التعلم المهنية الداعمة للتميز التنظيمي بمدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسي – دراسة ميدانية بمحافظة دمياط [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 73-126]
ج
-
جامعة المنصورة
متطلبات تنمية الذکاء الأخلاقي لدي طلاب الجامعة دراسة ميدانية بجامعة المنصورة [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 3-18]
-
جامعة دمياط
تفعيل قيادة التغيير مدخل لتلبية متطلبات التحول الرقمي بجامعة دمياط [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 265-331]
ص
-
صدق التجربة
شِعْرِيَّةُ الفَقْدِ.. قراءةٌ نقديَّةٌ في مَرثيَّةِ إبراهيم بن المهديِّ لابنه (ت224هـ) [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 21-73]
ض
-
ضوء رؤية مصر 2030
المهارات الحياتية المطلوبة لطفل الروضة فى ضوء رؤية مصر 2030 [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 357-370]
ط
-
طفل الروضة
المهارات الحياتية المطلوبة لطفل الروضة فى ضوء رؤية مصر 2030 [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 357-370]
-
طلاب الجامعة
متطلبات تنمية الذکاء الأخلاقي لدي طلاب الجامعة دراسة ميدانية بجامعة المنصورة [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 3-18]
ف
-
فلسطين
عروبة القدس في الأدبيات الإسلامية [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 129-141]
ق
-
قيادة التغيير
تفعيل قيادة التغيير مدخل لتلبية متطلبات التحول الرقمي بجامعة دمياط [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 265-331]
م
-
مادة (ش هـ د)
(ش هـ د) فِي الْقُرآنِ الکَرِيمِ : دِراسةٌ لُغَوِيَّةٌ [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 105-194]
-
متطلبات
تفعيل قيادة التغيير مدخل لتلبية متطلبات التحول الرقمي بجامعة دمياط [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 265-331]
-
متطلبات تکنولوجيا المعلومات والاتصالات
التنمية المهنية لمعلمي المرحلة الثانوية بدولة الکويت في ضوء متطلبات تکنولوجيا المعلومات والاتصالات [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 229-243]
-
مجتمعات تعلم مهنية
ممارسات مجتمعات التعلم المهنية الداعمة للتميز التنظيمي بمدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسي – دراسة ميدانية بمحافظة دمياط [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 73-126]
-
مديري التعليم العام
واقع تطبيق القيادة الريادية لدي مديري التعليم العام من وجهة نظر المعلمين وعلاقتها بالتهکم التنظيمي [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 247-304]
-
مديري المدارس الرسمية للغات
معوقات تلبية الاحتياجات المهنية لمديري المدارس الرسمية للغات بمحافظة الدقهلية، وکيفية مواجهتها [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 145-158]
-
معايشة الحدث
شِعْرِيَّةُ الفَقْدِ.. قراءةٌ نقديَّةٌ في مَرثيَّةِ إبراهيم بن المهديِّ لابنه (ت224هـ) [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 21-73]
-
معلمي المرحلة الثانوية بدولة الکويت
التنمية المهنية لمعلمي المرحلة الثانوية بدولة الکويت في ضوء متطلبات تکنولوجيا المعلومات والاتصالات [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 229-243]
-
معنى التذکير والتأنيث
الاحتياط لمعنى التذکير والتأنيث في العربية، دراسة دلالية [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 77-102]
-
معوقات الاعتماد البرامجى
مُعوّقات تطبيق معايير الاعتماد البرامجي في کلية التربية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وسُبل التغلّب عليها [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 335-346]
-
مکتبة کلية التربية النوعية جامعة دمياط
متطلبات تحويل مکتبة کلية التربية النوعية جامعة دمياط لمکتبة رقمية [المجلد 18، العدد 2، 2022، الصفحة 307-334]
ن
-
نظم الشهر العقاري
تطور نظم الشهر العقاري في مصر [المجلد 18، العدد 1، 2022، الصفحة 161-181]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند